إطلاق Let It Die: Inferno — قتال من الجيل التالي يعاني من التقطع
انتهى الانتظار لعشّاق التحديات المتطرفة ولمحبّي أسلوب Suda51 الغريب. لقد صدرت لعبة Let It Die: Inferno رسميًا اليوم، واعدةً بجزءٍ ثانٍ مليء بالمزيد من الجنون والوحشية والموت. ومع ذلك، جاء الإطلاق بطعمٍ مرّ وحلو في آن واحد.
راهن المطورون بشكل كبير على جودة الرسوميات. تعمل نسخة Inferno على محرك جديد يتميز بإضاءة متقدمة وملمس عالي الدقة. تقنيًا، اللعبة متطورة للغاية، وتدعم أحدث تقنيات تعزيز الدقة: NVIDIA DLSS 4.0 و AMD FSR 4. من المفترض أن توفر هذه الأدوات معدلات إطارات عالية على دقات مرتفعة، لكن التقارير الأولية تشير إلى أن التقنية وحدها لا تستطيع حل مشكلات المحرك الداخلية.
تقييمات Steam حاليًا "متباينة". وبينما يشيد اللاعبون بالقتال — واصفين قوة الضربات بأنها "رائعة" واللعبة بأنها "Let It Die بنسخة مشحونة" — إلا أن الحالة التقنية تتعرض لانتقادات شديدة. الجاني الرئيسي هو مشكلة تجمّع الـShaders. أبلغ المستخدمون عن تجمّدات واضحة عند دخول مناطق جديدة أو أثناء قتال الزعماء، وهو أمر قاتل في لعبة تتطلب ردود فعل سريعة جدًا. حتى الأجهزة القوية المزودة بـ DLSS 4.0 تواجه عدم استقرار في معدل الإطارات وأعطالًا متقطعة. ولم يتم إصدار تحديث اليوم الأول حتى الآن لمعالجة مشاكل التخزين المؤقت.
خلاصة HYPERPC:
في عالم ألعاب الـ PC، يبقى ضعف التحسينات التقنية هو "الزعيم الأخير" الذي يهزم الكثير من الأجهزة. Let It Die: Inferno تُظهر أن التحديثات البرمجية مثل DLSS 4.0 مفيدة، لكن قوة العتاد الخام هي الحاسمة. في HYPERPC، نقوم بإنشاء أجهزة مصممة لتجاوز البرمجيات غير المحسّنة بقوتها. أنظمة التبريد الفائقة والمكوّنات المكسورة السرعة لدينا تضمن أنه بينما يتجمد الآخرون بسبب مشاكل الـShaders — أنت تكون من يوجّه الضربة القاضية.
مصادر موثوقة
- PlayStation.Blog (الإعلان الرسمي) مقال يعلن تاريخ الإصدار والمواصفات التقنية لنسخة PS5.
- NVIDIA GeForce News (تحليل تقني معمّق) تحليل رسمي لتقنيات DLSS 4.0 وMulti Frame Generation في الإصدارات الجديدة، بما في ذلك Let It Die: Inferno.
- SteamDB / Steam Store Page (مراجعات وإحصائيات المستخدمين) إحصائيات اللاعبين الحالية، مراجعات متباينة، وسجل تحديثات العميل.
أرتيم سميرنوف
4