تؤكّد Larian Studios لعبة RPG جديدة من سلسلة Dark Divinity
أكدت Larian Studios، الفريق الذي يقف خلف اللعبة الحائزة على جوائز Baldur’s Gate 3، أنهم يعودون إلى جذورهم. إذ تعمل الاستوديو سرًا منذ ما يقارب عامين على لعبة RPG رئيسية جديدة تدور أحداثها في عالم Divinity.
منعطف أكثر نضجًا بالابتعاد عن النبرة الأخف وأحيانًا الفكاهية للعناوين السابقة، يهدف المشروع الجديد إلى أجواء "أكثر خشونة" وعمقًا فلسفيًا. يمكن للاعبين توقع سرد مظلم يتمحور حول موضوعات القوة، والتضحية، والعواقب.
البناء على النجاح رغم أن اللعبة ليست تكملة مباشرة لـ Original Sin 2، فإنها تستفيد من تقنيات المحرك المتقدمة والدروس التصميمية المستخلصة من Baldur’s Gate 3. تشمل الميزات الرئيسية:
- قتال Turn-Based عميق: نظام تكتيكي مطوّر مع قدر أكبر من العمودية.
- تفاعلية عالية: سيستجيب العالم بقسوة لأخطاء اللاعب.
- تحكم إبداعي كامل: تركز Larian على IP الخاصة بها بدلًا من Dungeons & Dragons.
مع قيم إنتاج AAA ونص أكثر نضجًا، تثبت Larian أن ألعاب RPG المعقدة بنظام Turn-Based باقية لتستمر.
الخلاصة من HYPERPC:
"تواصل Larian Studios دفع حدود الممكن في نوع RPG، عبر إنشاء عوالم غنية بالتفاصيل والفيزياء. ولعيش هذه الرؤية الجديدة الأكثر قتامة بالشكل الذي صُممت لأجله، تحتاج إلى عتاد قادر على التعامل مع الحسابات المعقدة وخامات عالية الدقة بسهولة. محطات عمل HYPERPC workstations وgaming rigs جاهزة لتشغيل مغامرتك الثقيلة القادمة."
المصادر الموثوقة
- IGN / Eurogamer: مقابلات مع Swen Vincke (CEO of Larian) حول الابتعاد عن D&D والتركيز على مشروعين داخليين جديدين.
- Larian Studios Official Updates: تحديثات المجتمع التي تناقش مستقبل الاستوديو بعد Baldur’s Gate 3.
أرتيم سميرنوف
11